kayhan.ir

رمز الخبر: 10022
تأريخ النشر : 2014November12 - 19:56
انطلاق دورة الخليج الفارسي لكرة القدم...

منتخب العراق يفقد خدمات مهاجمه يونس محمود بداعي الاصابة

أعلن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير، أن قائمة المنتخب المشارك بدورة كأس الخليج الفارسي الـ 22 ستخلو من المهاجم يونس محمود بسبب الإصابة التي أبعدته عن تشكيلة أسود الرافدين.

وذكر زغير في اتصال مع وكالة "فرانس برس": "المهاجم يونس محمود أصبح خارج نطاق القائمة للمنتخب بسبب الإصابة التي حرمت المنتخب من خدماته".

وأضاف: "أمر محزن خيم على أجواء المنتخب الذي توجه إلى الرياض أمس (الثلاثاء)، كنا نأمل بمشاركته في خليجي 22، لما يمتلكه من دور مؤثر مع زملائه".