وزير الامن الصهيوني: "تل ابيب" تدير منظومتين للحملات السايبرية ضد ايران
هذا ما نشره موقع "دبكا" الصهيوني و المقرب من المصادر الامنية و العسكرية للكيان, مضيفا: ان واحدة من هاتين المنظومتين توجد لصد الحملات السايبرية الايرانية المستمرة.
ويدعي الموقع ان منظومة الهكر الايرانية مزودة بتقنية روسية و صينية, فيما يشترك خبراء من جامعة طهران في اجراء هذه الحملات السايبرية ضد الكيان الصهيوني الا انهم لم يتمكنوا الى الان من اصابة البنى التحتية المالية و مراكز الطاقة للكيان.
و اوعز "شتاينيتز" كما يصطلح عليه الدفاع السايبري الموفق ضد الحملات الايرانية الاجراءات الموفقة للجهاز الامني للنظام الصهيوني.
و قد تجنب هذا المسؤول الصهيوني التفصيل في المنظومة السايبرية الاسرائيلية و برنامجها الهجومي المحتمل. الا انه نوه الى ان ادارة هاتين المنظومتين, يعود الى التغييرات الستراتيجية في طريقة تفكير النظام الاسرائيلي, و استقدام طاقات بشرية متخصصة في هذا المجال.